شرح نبيل عماد لاعـب وسـط الزمالـك حقيقة نشره لبعض الصور وهل يقصد بها الإشارة الي إمام عاشور لاعـب الاهلي أم لا.

وقال نبيل عماد عبر قناة إم بي سي مصر: “الظروف المحيطة بالفريق منعتني مـن الظهور بشكل جيد فى أول موسـم لي مع الزمالـك”.

وأضاف “لا نفكر فى الأموال نحن نلعب فى فريق الزمالـك لأننا نحب الزمالـك وكل اللاعبـين فى النادي موقفهم مثل موقفي، فهل شاهدت اى لاعـب خرج وقال إنه لم يحصل على مستحقاته فى اى لعبة”.

وبسؤاله عَنْ صورة افضل لاعـب رقم 8 رد قائلا: “اخترت القميص رقم 8 فى الزمالـك بسـبب طارق حامد وليس بسـبب إمام عاشور، وأنا أقدم مـن إمام وعندما نشرت صورة بـرقم 8 فلم أكن أقصد إمام عاشور تماما وأنا غير مهتم بهذا الامر تماما وهو اختار طريقه وحياته وأنا أعيد نشر الصور الخاصة بالجمهور فقط على حساباتي وهذا أمر كان يجب توضيحه”.

وأردف “غيرت لون شعري الي الأصفر جاء الى إمام عاشور فكيف يفكر البعض أنني فعلت ذلك مـن اجل تقليده، لا أعرف كيف لشخص ان يفكر بهذه الطريقة”.

وشدد “فتوح زملكاوي جدا ويريد الاستمرار مع الزمالـك، وإذا كان لديه بعض المشكلات فهو يسعي حلها وهو يحب جمهور الزمالـك ويقدر ذلك وأرى أنه لا يفكر فى اى شيء إلا الاستمرار مع النادي والأمر نفسه بالنسبة لـ زيزو وصعب ان يلعـب هذا الثنائي لأي ناد فى مصر إلا للزمالك”.

وأتم تصريحاته “بنسبة مليون % احمد فتوح مستمر مع الزمالـك، وأتمنى انضمام عبد الله السعيد لصفوف الزمالـك، وفي أحد الفترات كان قريبا مـن الانضمام للفريق الأبيض”.