احمد فتوح لاعب الزمالك

علق محمد رشوان المحامي بالنقض على القضية الخاصة بـ احمد فتوح لاعـب فريق الكره بالزمالك بعد تسببه فى وفاة أحد الأشخاص فى حادث سيارة منذ أيام.

وقال محمد رشوان فى تصريحـات تلفزيونية عبر قناة etc: “عبد الواحد السيد اثناء التحقيق، نفى على المواقع ان فتوح لم يُجدد له 4 أيام على ذمة التحقيقات”.

وتابع: “هذا فى غير مصلحة اللاعب، أنا أتفهم أنه يُحاول لم الامور إعلاميًا، وهذا صدر عَنْ دون قصد”.

وأردف: “أوجه نصيحة لنادي الزمالـك، أين تقديم واجب العزاء على الصفحة الرسمية؟، الرجل الذى توفي له حق، وفتوح لاعـب منتخـب مصر”.

طالع | حبس احمد فتوح على ذمة التحقيق فى قضية دهس رجل شرطة

وأكمل: “إذا اكتملت القضية مـن الناحية الفنية، بعد صدور تقرير الطب الشرعي، والشهود وهم 4 مصابين كانوا على الطريق، لأن سيارة فتوح حاول إيقافها لمسافة 400 متر، ولذلك اصطدم بآخرين”.

وأشار: “التحريات وصلت وسيتم تفريغ الكاميرات، وسيقوم مهندس مـن المرور بفحص السيارة ويُقدم تقريرا شاملا، إذا اكتمل كل هذا وارد جدًا ان يتم تحديد جلسة محاكمة عاجلة بتعليمات مـن النائب العام”.

وواصل: “عندما تنتقل القضية للمحكمة، مـن الممكن ان تؤجل المحكمة القضية أو يتم الحكـم عليه مع الشغل والنفاذ ولكن بإيقاف التنفيذ، أو بالكفالة وحكم وإيقاف التنفيذ، أو البراءة”.

وبسؤاله هل التصالح مع أهل الشخص المتوفى يمثل فارقا فى القضية؟، أجاب: “بالتأكيد يفرق كثيرًا جدًا، ممكن احمد فتوح يخرج على ذمة القضية، وأنا أعرف ان هناك محاولات مـن فريق الدفـاع مع أسرة الفقيد”.

وانهي: “أتمنى ان يتم الامر، وبالتأكيد لو هذا حدث سيفرق مع فتوح جدًا لأن موقفه صعب”.