هانز فليك

أبدى هانز فليك المدير الفنى لفريق برشلونه الإسباني، رأيه فى المنافسة المرتقبة مع غريمه ريال مدريد، حيـث يبدأ الألماني عامه الاول مع البلوجرانا.

وظهر فليك فى مؤتمر صحفي اليـوم الجمعة للحديث قبل مباراة برشلونه الافتتاحية فى الدورى الإسباني حيـث يقابل مع فالنسيا بالجولة الأولى غَدًا.

كَمَا تطرق المدرب أيضًا للحديث عَنْ تحركات برشلونه فى سوق الصفقات مع الوضع المالي الصعب للنادي.

وبشأن تحركات برشلونه فى سوق الصفقات، أعلن: “أنا راضٍ عَنْ النادي الذى أملكه، والباقي علامة استفهام، عندما وقعت عقدي، كنت أعلم ان الامر لن يكون سهلاً، لكنني أثق بالنادي بشكل أعمى، وأنا سعيد بالفريق، بما يقدمه، لدينا إصابات سيعود منها اللاعبون شيئًا فشيء، وسنواصل كوننا فريقًا قَوَيًا”.

اقرأ أيضًا | رَسْمِيًٌّا | برشلونه يعلن رحيل تياجو ألكانتارا ويكشف عَنْ بديله

واسترسل: “أقول للفريق إن ما لا يمكن تغييره، لا نفكر فيه، نحن نركز على ما يمكننا تغييره، وصلت متقبلاً الحقائق وتلك التى لا أستطيع تغييرها، نحن نركز على المباراه وعلى الفـوز”.

وشدد فليك: “لا أتحدث كثيرًا عَنْ تشكيلتي الأساسية، وهذا شيء لا أفعله أبدًا”.

وعن التنافس مع ريال مدريد، علّق: “نحن فريق قوي وجيد وعالي الْجَوْدَةُ، مع الكره وبدونها، كرة القـدم تدور حول الفـوز أو الخسارة، إذا فزت، سيكون الجميع فرحون”.

وأتم: “الهامة أسهل بالنسبة لي أيضًا، لكن عليك الاستعداد جيدًا، وانظر ماذا سيحدث وتأقلم، هذه عملية مستمرة، ونحن نعمل باستمرار، أنا أؤمن بالفريق، هناك أجواء جيدة والجميع يعرف ما يجب عليهم فعله”.