أيمن الرمادي مدرب سيراميكا كليوباترا

أبدى أيمن الرمادي المدير الفنى لفريق سيراميكا كليوباترا استيائه بسـبب ضغط المباريات وتلاحم المواسم فى الكره المصرية، معلـقًا على مصير الثلاثي احمد ياسر ريان وأحمد قندوسي وأحمد رمضان بيكهام مع النادي بالفترة القادمة.

وقال أيمن الرمادي فى تصريحـات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر2: “العمل فى كاس الرابطه فى كل مراحله، النادي كان فى حالة ممتازة، كان هدفنا ان نتأهل لكأس السوبر للعام الثانى على التوالي”.

وبسؤاله هل طلبت استمرار القندوسي مع سيراميكا؟، أردف: “هو كان إعارة وأمره بيد الاهلى، ويسعدنا ان يستمر معنا، لو لم يوجد نصيب قادرين على تعويضه، الإدارة تعلم وجهة نظري ويسعدني التجديد مع القندوسي ولكن الامر بيد الاهلي لأن اللاعب ملكهم”.

طالع.. حصري | احمد قندوسي يتلقى عرضًا مـن أحد أندية الدورى المصرى

وبشأن احمد رمضان بيكهام ورحيله، أجاب: “جدد تعاقده لمدة 4 اعوام، ولا توجد اى مفاوضات مع الزمالـك”.

وبسؤاله هل احمد ياسر ريان انتقل الي الزمالـك؟، أوضح: “لا يوجد اى شيء رَسْمِيٌّ، موقفنا سنحدده بناءً على المعطيات، يهمنا الاحتفاظ بلاعبينا، ولا اعتقد ان هذا الكلام صحيح”.

وتابع: “اللاعب على الأقل يجب ان يحصل على راحة مـن 15 الي 20 يوما، الاهلي أخذ خطوة ممتازة بارحته لبعض اللاعبـين، لا يصح ان نبدأ مدة إعداد جديدة بعد نهاية كاس مصر”.

وأشار: “الصحة العامة والنفسية اهم مـن كل شيء، نحن كأجهزة فنية لا نحتمل الوقوف فى الْمَلْعَبُ الامر زاد عَنْ حده، وأنا لو كنت مسؤولا سأخطط وأستشير أصحاب علم، أنظروا للدوريات الأوروبية الكبرى لا يوجد شيء اسمه دورى مضغوط طوال العام”.

وأوضح: “لو لم توجد أسس علمية ونحترم اللاعب والعوامل الفسيولوجية لا نلوم إلا أنفسنا، لا بد مـن وضع أسس علمية والابتعاد عَنْ (الفهلوة) فى التخطيط للدوري العام القادم، وحزين ان المدربين الأجانب فقط اعترضوا على الدورى واجهاد اللاعبـين والمدرب المصرى لا يعترض”.

وواصل: “اللاعب المصرى لمدة 3 اعوام لم يحصل على راحة سلبية، وأحيَ كولر واصراره على إراحة اللاعبـين بجانب وسام أبو علي رغم منافسته على هداف الدورى، إذا تم إبلاغ فيفا بما يحدث فى للاعب المصرى لن يوافق على ذلك، لاعبو الاهلي والزمالك تأتي أيام ويلعبون كل يومين”.

وزاد: “اى شيء يتعارض مع الصحة العامة يجب ان يؤخذ ضده موقف ولا بد ان يكون هناك تدخل مـن وزير الشباب والرياضة، ما يحدث فى الدورى المصرى لا نراه فى الكونغو مع احترامي لهم، أو اى دورى مـن دوريات العالم، اللاعب إنسان ولا يمكن ان نتعامل مع كـ آلة”.

أيمن الرمادي: فزت ببطولتين بعد 18 شهر تـدريــب فى مصر

وأضاف: “الله يكون فى عون الفرق التى تنافس على البقاء فى الدورى، وأشفق على لاعبى فاركو، النادي تم طحنه بسـبب خوض مبارياته فى الساعة الرابعة، وانصدمت بواقع لا أحب الصدام به، طالما أخاف على اللاعبـين، يجب على اتحاد الكره ومنظمي المسابقات ان يكونوا حريصين أكثر مني على كل فرق الدورى”.

وواصل: “إذا لم توجد إرادة التغيير وشجاعة الاعتراف بالخطأ ونعتذر لن تكون هناك فائدة، طالما أننا نكابر ونقول هذا المتاح، لو أنا فى سيراميكا ولا أعرف كيف أعمل بسـبب عوامل سأتقدم باستقالتي”.

وانهي: “طالما نتحدث فى الحق لا نخشى لومة لائم، لاعبو الكره ليسوا عبيدا ولكن بشرا، لاعـب الكره بالأخص وضعه والخوف على حالته النفسية والصحة العامة يجب ان تكون أولويات اتحاد الكره، أغلب الانديه فى أوروبا تشتكي للفيفا بسـبب ضغط العام (أومال لو كنتوا عندنا هتعملوا ايه؟)”.