أليسون

وضح حارس مرمى ليفربول أليسون بيكر، عَنْ رد فعله بعد تلقيه عرضًا للرحيل عَنْ النادي والانتقال الي الدورى السعودي، وموقفه مـن تلك الخطوة.

كان أليسون هـدفًا للدوري السعودي اثناء الصيف، بعد ست اعوام قضاها مع ليفربول منذ انضامه للفريق قادمًا مـن روما.

ويتبقى لأليسون عامان على عقده مع ليفربول، وسُئل إذا كان مهتمًا بتوقيع عـقد جديد إذا تم طرحه على الطاولة.

وقال فى تصريحـات نشرتها صحيفة “ميرور” البريطانية: “نعم، كان هناك اهتمام، لكن لدي عـقد وأريد الوفاء بعقدي، أو إبرام عـقد جديد”.

وأضاف: “أنا سعيد حقًا هنا، عائلتي سعيدة، لم أصل أبدًا الي النقطة التى كنت أتحدث فيها عَنْ الأجور، كان مجرد اهتمام. ولكن عندما تسمع عَنْ الأرقام التى يحصل عليها اللاعبون الآخرون، فإنك تنجذب قليلاً، هذا طبيعي”.

واستطرد: “فى نهاية المطاف، تلعب كرة القـدم مـن اجل الحب، إنه الشيء الذى تحب القيام به، لكنها مهنتنا ونريد استخدام السنوات التى لدينا لتحقيق أقصى استفادة منها، اعتقد أنني منفتح على ذلك شخصيًا ولكن ليس الان”.

اقرأ أيضًا | كلوب يوضح رأيه فى أداء ليفربول تحت قيادة سلوت

وأكد أليسون: “الان ليس الوقت المناسب، أنا أركز حقًا على الأشياء التى لدينا هنا فى ليفربول وبينما لا يزال لدي عـقد هنا، سأركز هنا”.

وأشار: “عندما جاء الاهتمام مـن السعوديه، لم أستطع إغلاق الباب امام صفقة كبيرة، لكن قراري كان دائمًا البقاء والتركيز على الأشياء التى يمكننا تحقيقها، إذا كان مـن مصلحة النادي التفاوض، فستكون محادثة مختلفة، فى هذا الوقت، وفي انتقالات الصيف الحالية، أركز على عملي هنا وحياتي فى ليفربول”.

وأردف: “إنهم يفعلون الشيء الصحيح مـن وجهة نظري، ولكن مـن جانبي، طالما ان عقدي ساري هنا وطالما أنا سعيد هنا والنادي سعيد بي وعائلتي سعيدة هنا، فسأبقى، لم أفكر أبدًا فى الرحيل”.

وأصر أليسون: “لقد قررت دائمًا البقاء، لدي عامان وخيار التمديد لعام إضافي، للبقاء هنا فى ليفربول، لذلك لن أرحل الان ولم أفكر فى ذلك أبدًا”.

وأتم: “إنها بداية جديدة وأنا متحمس للغاية لذلك، لقد بدأنا مرة اخري كارت جديدة ونتطلع الي ما سيجلبه لنا هذا العام”.